Text For Desinge

you Are Now Inside MohammaD JawaD Personal M!nd



Supject
Download Texts For Desinge
لكل مصمم يجب أن يكون لديه مخزون كبير من العبارات للتصميم وهذه العبارات أما أن يقوم بأخذها من الكوكل حيث ان البحث عن عبارات للتصميم سوف يعطي للمصمم نتائج كبيرة . أو يقوم المصمم بكتابه عبارة معينه حسب مايتناسب مع التصميم .اليوم اقدم لكم مستند يحتوي على عبارات كثيرة يستعملها أي مصمم .

text for desinge
MohammaD  JawaDTM

لتحميل العباراتDownload Texts

MediaFire

 

Backgrownds And Stocks for Desinge

you Are Now Inside MohammaD JawaD Personal M!nd

Supject

Download Backgrounds and Stocks For Desinge

في أغلب الاحيان يكون التصميم على خلفية  بيضاء حيث يكون المصمم  قد جهز العديد من الصور وهي الاساس الذي يبني عليه التصميم ويحضر أيضا التكسترات ليقوم بأضافه شي مميز للتصميم . وهذا في حال توفر الصور والفكرة التي تحتاج الى خلفيه بيضاء وتوفر كافه متسلزمات التصميم بحيث لاتوجد منطقه فارغه بالتصميم, لكن في حال توفر صورة صغيرة الدقه ويؤدي تكبيرها الى تقليل دقة لذلكـ يحتاج المصمم الى خامات وهي خلفيات تم تصميمها من قبل مصممين محترفين وتم نشرها للبقيه وأي مصمم محترف يستطيع عمل خامه يستطيع العمل عليها بحيث تناسب خياله .حيث يستعين بيها بقيه المصممين ليعمل عليها المصممين وتسهل عليهم التصميم حيث تجعل التصميم يبدو محترفا . تضاف الخامه مثل أي صورة وتلصق على الخلفيه البيضاء لتحل محلها والخامات تكون مثل قياس غلاف الفيس بوك , هنالكـ ستوكات ومعناها الاصل وهي اضافه مناظر طبيعيه أو أماكن عالميه للتصميم .اليوم اقدم لكم أكبر مجموعه من هذا الخامات وأيضا الستوكات المستعمله من قبل المصممين في الوطن العربي . 


تحميل خامات وستوكات
MohammaD  JawaDTM


لتحميل الخامات والستوكات
Download Backgrounds And Stocks

MediaFire

 

Decorations For Download

you Are Now Inside MohammaD JawaD Personal M!nd

Supject

Download And Explane Decorations To The Pictures For Desinge

التصميم خيال ولكي يصبح الشخص مصمما يجب أن يكون لديه خيال كبير حيث تعتبر هذه الصفه من أهم صفات المصمم حتى وأن كان لديه برنامج كامل وفلاتر وادوات الفوتوشوب الكامله وكل اضافات الفوتوشوب بدون أن يكون لديه خيال كبير فأنه لا يستطيع ايصال فكرة التصميم الى المقابل , أتكلم عن المصممين المحترفين .
لذلك هذه الاضافات تتيح للمصمم ايصال فكرة التصميم وبأحترافيه ولكي يحضى بأحترام وتقدير المستقبل ويضمن متابعه المتلقين لتصاميمه. اليوم وبدون أن اطيل عليكم اقدم لكم مجموعه من اجمل الزخارف وهيدرات التصاميم
هناكـ بعض المصممين الذين يقومون بأضافه بعض الزخارف الى  التصميم وهي عن صور تضاف الى البرنامج كأي صورة عاديه . تضيف هذه الزخارف الواقعيه ونوع  الجو أو المشهد الذي يريد أن يظهره المصمم في التصميم

decorations for download
MohammaD  JawaDTM

لتحميل الزخارف 

Download Decoratins


MediaFire


لتحميل الهيدرات Download Headers


MediaFire

 

Effects For Pictures

you Are Now Inside MohammaD JawaD Personal M!nd

Supject
Download And Explane Texter To The Pictures For Desinge

كثير منكم يلاحظ في تصاميم الفوتوشوب بعض الاضواء واللمعات وهي تكون بشكل صور بصيغه صورة PNG وهي تضيف حيويه للصورة بطريقه توازي الصورة الطبيعه  كأنعكاس الشمس على العيون أو أي شي يعكس الضوء وتضيف تأثيرات كثيرة علما ان هذة الصور لا توجد بأي برنامج بل يضيفها المصمم المحترف الى حقيبته التي يستعملها للتصميم .
اليوم اقدم لكم مجموعه كبيرة من هذة الصور والتي تدعى بالتكسترات  وهي ضمن حقيبه المصمم Desinger Bag  التي وضعتها لكم في المدونه وايضا تجدون طريقه وضع هذه التكسترات على الصورة على درس من أحد دروسي لأحتراف التصميم بالفوتوشوب علما أن هذه الصور تضاف بصورة طبيعيه الى البرنامج كفتح أي صورة عاديه . اليوم اقدم لكم أكبر مجموعه من هذه الصور ويتم تحميلها برابط مباشر من موقع MediaFire .

download textur for desinge
MohammaD  JawaDTM

ألان شرح طريقه استعمال هذه الصور وتطبيقها على صورة
تابع الدرس من الرابط التالي 

الدرس التاسـ9ـع شرح الماسكـ والتغييرات اللونيه وتغيير لون الشفائف والعيون #فول HD ★


لتحميل التكسترات 

Download textur

MediaFire


 

Download Smiles And Scrabs

you Are Now Inside MohammaD JawaD Personal M!nd

Supject
Download smiles and scrabs For your desinge


السمايلات والسكرابز هي اشكال تضاف الى التصميم عند اكمال تصميمك وهي تضيف لمسه جميلة وتجعل التصميم اكثر جمالية وجاذبية للمقابل .
السمايلات تضيف المشاعر الى العبارة التى وضعتها في التصميم والتي لا تستطيع كتابتها ولا تصل فكرة العبارة الا باضافه هذا السمايلات .
أما السكرابز فتضاف أيضا الى التصميم سواء الى العبارة او اضافه علامه مائيه أو صورة مصغرة وهي في بعض الاحيان تغني عن العبارة بكاملها . تتضمن السكرابز كل الاشكال التي تحتاجها او تستعملها في حياتك اليوميمه او تراها كأدوات الشبكات الاجتماعيه كالتلفاز والموبايل وشعارات لشركات وقصاصات وأشياء كبيرة لاتحصى كلها من صنع المصمم المشهور Extreme X-Boy يستطيع اي شخص صنع سكراب خاص به أو من خيال من اي صورة والطريقه موجودة في أحد دروس احتراف الفوتوشوب تجدوها أيضا بالمدونه .

smiles and scrabs for download
MohammaD  JawaDTM

لتحميل السمايلات

 Download Smiles

MediaFire

لتحميل السكرابز

 Download Scrabs

MediaFire


 

Picture For Desinge

you Are Now Inside MohammaD JawaD Personal M!nd

Supject
Download Pictures For Desinge

بعد توفر برنامج الفوتوشوب وجميع ملحقاته وتوفر جميع الادوات التي يحتاجها المصمم لابد من توفر صور يعمل عليها المصمم حيث يجب ان يكون لديه خزين كبير من الصور سواء كانت شبابيه أو بناتيه في حال لديه بيج لنشر الصور والتصاميم ..
اليوم جمعت لكم مجموعه كبيرة من الصور لكلا الجنسين وهي صور للتصميم وبأختلاف الاذواق .

pictures for desinge
MohammaD  JawaDTM

صور بنات

Media Fire